Catalogue Search | MBRL
Search Results Heading
Explore the vast range of titles available.
MBRLSearchResults
-
Reading LevelReading Level
-
Content TypeContent Type
-
Item TypeItem Type
-
Is Full-Text AvailableIs Full-Text Available
-
YearFrom:-To:
-
More FiltersMore FiltersSubjectCountry Of PublicationPublisherSourceTarget AudienceDonorLanguagePlace of PublicationContributorsLocation
Done
Filters
Reset
3
result(s) for
"الشميمري، أحمد بن عبد الرحمن مؤلف"
Sort by:
التسويق المباشر = Direct marketing
by
الشميمري، أحمد بن عبد الرحمن مؤلف
,
أبو حمادة، عبد الموجود عبد المقصود مؤلف
in
إدارة التسويق
,
التسويق
2009
التسويق المباشر هو نوع من أنواع التسويق. من أهم الخصائص التعريفية التي تميزه عن غيره من أنواع التسويق : السمة الأولى هي أنه عبارة عن محاولات لإرسال رسائل مباشرة إلى المستهلكين من دون استخدام وتدخل وسائل الإعلام. تنطبق هذه الخاصية على الاتصالات التجارية مع المستهلكين أو الشركات.
مبادئ إدارة الأعمال : الأساسيات والاتجاهات الحديثة
by
الشميمري، أحمد بن عبد الرحمن مؤلف
,
هيجان، عبد الرحمن أحمد محمد، 1953- مؤلف
,
غنام، بشري بدير المرسي مؤلف
in
إدارة الأعمال
,
الإدارة
2004
هذا الكتاب المنهجي الحديث يستهدف الطلاب والطالبات في المرحلة الجامعية والدارسين لمبادئ الإدارة في المعاهد والكليات والمراكز التدريبية كذلك الممارسين للإدارة والراغبين في معرفة أصول الإدارة وأساسياتها ويتميز هذا الكتاب بسلاسة العرض وسهولة العبارة وإتباع الأساليب العلمية في تدرج الموضوعات وترابطها كما تضمن الكتاب أحدث النظريات في الإدارة وعرضها بطريقة سهلة بعيدة عن التطويل والإسهاب والتوسع والإطناب.